لا توجد مباريات

بالفيديو. الجيش الملكي يكتسح المغرب التطواني بخماسية

زنقة 20. الرباط

حقق نادي الجيش الملكي فوزا كبير على ضيفه المغرب التطواني، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الفتح برسم مباريات الجولة 26 مكن البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وتفوق الجيش بخمسة أهداف مقابل هدفين لفريق الحمامة البيضاء الذي لم يقو على مجاراة العسكريين لتستقبل مرماه أهدفا بالجملة، تناوب على توقيعها كل من عبد الرحيم الشاكير في الدقيقة 33 والمهدي النغمي في مناسبتين 39 و46 وبوشعيب السفياتي في الدقيقة 64 في اختتم الخماسية أيوب بنادي في الدقيقة 83.

http://youtu.be/0ju54X0QhjE

وسجل هدفي المغرب التطواني المتألق ياسين لكحل في الدقيقتن 29 و67 من المباراة.

وبهده النتيجة ارتقى الجيش الملكي إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة فيما بقي المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 37.

وتجرى باقي مباريات هذه الجولة يوم غذ السبت 30 أبريل والأحد 01 ماي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد