لا توجد مباريات

الملك محمد السادس يواصل جولته الخليجية ويحل بالإمارات

زنقة 20 . ماب

حل الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، مساء اليوم السبت، بأبوظبي قادما إليها من دولة قطر، وذلك في مستهل زيارة عمل وأخوة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ولدى نزول الملك من الطائرة بمطار الرئاسة بأبوظبي، وجد العاهل المغربي في استقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد