لا توجد مباريات

الأطباء يتهمون الوردي بالتشهير بالأطباء والصيادلة

زنقة 20 . متابعة

اتهم المكتب الوطني للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام وزير الصحة بقيامه بحملة انتخابية سابقة لأوانها، عقب قراره عزل مجوعة من الأطباء وصيادلة القطاع العام في الآونة الأخيرة؛ مطالبين إياه بالكف عن التشهير بالأطباء والصيادلة لغايات سياسية.

وأوضح المكتب النقابي أن هذا القرار أتى في ظل غياب تام لأي هفوة مهنية خطيرة للأشخاص المعنيين، في وقت يتم فيه غض النظر عن الأسباب الحقيقية المتمثلة في ضعف البنية التحتية للمنظومة الصحية سياسيا وبشريا، وكذا الوسائل الضرورية لعلاج المرضى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد