البطولة الإحترافية. آسفي يتغلب على ضيفه المغرب الفاسي وخريبكة يفرض التعادل على حسنية أكادير

0

زنقة 20. الرباط

تغلب فريق أولمبيك آسفي على ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحافظ الفريق المضيف على التقدم الذي سجله في الشوط الأول (2-1)، إلى غاية صافرة النهاية.

ووقع هدفي أولمبيك آسفي عبد الغفور مهري (د 18) وعبدولاي ديارا (د 44)، فيما سجل هدف المغرب الفاسي لويس أميغا أوتشنغا (د 32).

واحتل فريق أولمبيك آسفي ،عقب هذا الفوز، المركز السادس برصيد 4 نقاط، فيما حل فريق المغرب الفاسي في المركز ال11 برصيد نقطة واحدة.

وخلال الموسم الماضي، تعادل أولمبيك آسفي مع المغرب الفاسي بدون أهداف في الدورة ال10، وانتهى لقاء الدورة ال25 بهدف لمثله. وفي الدورة المقبلة، يحل أولمبيك آسفي ضيفا على نهضة بركان، فيما سيستقبل المغرب الفاسي بميدانه الشباب الرياضي السالمي.

من جهته، تعادل فريق حسنية أكادير مع فريق أولمبيك خريبكة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وعرف اللقاء طرد لاعب أولمبيك خريبكة محمد وليد بن شريفة (د 35).

واحتل فريق حسنية أكادير ،عقب هذا التعادل، المركز الخامس برصيد 4 نقاط، فيما حل فريق أولمبيك خريبكة في المركز ال14 برصيد نقطة واحدة.

وخلال الموسم الماضي، فاز فريق أولمبيك خريبكة على حسنية أكادير بهدفين لواحد في الدورة ال12، وجدد فوزه بهدفين للاشيء في الدورة ال27. وفي الدورة المقبلة، يحل حسنية أكادير ضيفا على اتحاد طنجة، فيما يستقبل أولمبيك خريبكة فريق الوداد الرياضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد