ريال مدريد يواصل حملة الدفاع عن لقبه ومبابي يقود سان جرمان بفوز مثير على اليوفي في دوري الأبطال

0

زنقة 20. الرباط

استهل ريال مدريد الإسباني حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 3-صفر ، مساء اليوم الثلاثاء في غلاسكو برسم الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة.

ونجح النادي الملكي، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة القارية العريقة (14)، في امتصاص الحماس الكبير والاندفاع القوي لأصحاب الأرض في الشوط الأول ودك شباكهم بثلاثية في الثانية تناوب على تسجيلها البرازيلي فينيسيوس جونيور (56) والكرواتي لوكا مودريتش (60) والبلجيكي إيدين هازار (77).

وفي المجموعة ذاتها، عاد شاختار دانييتسك الأوكراني بفوز غال من ألمانيا على حساب مضيفه لايبزيغ الألماني 4-1.

وفرض المهاجم ماريان شفيد نفسه نجما في المباراة بتسجيله ثنائية للفريق الأوكراني حيث افتتح التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة 16، ثم أعاد التقدم لفريقه في الدقيقة 58 بعد دقيقة واحدة على إدراك أصحاب الأرض للتعادل بواسطة المدافع الفرنسي محمد سيماكان (57).

ووجه ميخايلو مودريك الضربة القاضية للفريق الألماني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 76، قبل أن يختم الدولي البوركينابي لاسينا تراوري المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة 85.

من جهته، قاد الدولي الفرنسي كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان الى تحقيق فوز ثمين على ضيفه جوفنتوس الايطالي بهدفين لواحد ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وسجل كيليان مبابي هدفي سان جرمان (5 و22)، والاميركي ونستون ماكيني (53) هدف يوفنتوس.

وقدم فريق العاصمة الفرنسية وجهين مختلفين على مدار الشوطين، فكان مرعبا في الاول ونجح في تسجيل هدفيه، قبل ان يتراجع اداؤه في الثاني لكنه حقق الاهم بالخروج فائزا على منافسه الرئيس في هذه المجموعة.

وفي المجموعة ذاتها، حقق بنفيكا البرتغالي فوزا متوقعا على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي بهدفين نظيفين سجلهما رافا سيلفا (50) واليكس غريمالدو (54).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد