لشكر : أمريكا تحالفت مع العدالة والتنمية وَ زَوَّرت انتخابات 2011 ولا تَدَعُونا نفضح كل شيء

زنقة 20 . الرباط

تصريح خطير ذلك الذي صدر عن الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” و المتعلق بالإنتخابات التشريعية 2011 التي أوصلت حزب العدالة والتنمية لرئاسة الحكومة الحالية حيث قال “لشكر” أن الولايات المتحدة الأمريكية تحالفت مع حزب العدالة والتنمية و قامت بتزوير انتخابات 2011 لصالحه.

http://www.youtube.com/watch?v=UHyxFJ2h4IU&feature=youtu.be

كلام “لشكر” جاء في ندوة مفتوحة للجامعة الشعبية لمؤسسة الفقيه التطواني للعلم والأدب أمس الثلاثاء بسلا ،حيث اعتبر أمريكا الشيطان الأكبر متهماً السفير الأمريكي آنذاك بالتواطئ مع العدالة والتنمية في تزوير الإنتخابات التي حملت “الإسلاميين المغاربة” للحكومة مضيفاً بالقول ” لا تَدَعُونا نفضح كل شيء”.

وأضاف الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي أن ” حزبه سيحل هو الأول في الانتخابات التشريعية المقبلة، إذا رفعت الولايات المتحدة الأمريكية المتحالفة مع حزب العدالة والتنمية يدها عن الانتخابات ولم تزورها لصالحهم” مشيراً إلى أن الانتخابات التشريعية لسنة 2011 وحتى الانتخابات الأخيرة لسنة 2015 كانت مزورة وفاسدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد