سفارة المغرب بنواكشوط ترفع من وتيرة الإستجابة للإقبال الكبير للموريتانيين على زيارة المغرب

0

زنقة 20. العيون

وجهت سفارة المملكة المغربية بنواكشوط إبلاغ إلى علم كافة المرتفقين حيث قالت من خلاله انها قد إتخذت جملة من الإجراءات والتدابير الإستثنائية للإستجابة للطلبات المقدمة في الآجال المعقولة.

واوضحت السفارة في بلاغ لها؛ انه نظرا للاقبال الكبير على طلب التاشيرة الذي تعرفه  المصالح القنصلية للسفارة خلال هذه الفترة، انها اتخذت حزمة من الاجراءات للاستجابة لهذه الطلبات في ٱجال معقولة.

وعملت السفارة المغربية على  تعزيز المصالح القنصلية بموارد بشرية اضافية واعتماد نظام مداومة على طول أيام الاسبوع، بما في ذلك أيام العطل فضلا عن مداومة ليلية إلى ساعات متاخرة من الليل.

وترجو المصالح القنصلية بالسفارة من المرتفقين،  تفهم بعض الزيادة الطفيفة في ٱجال  منح التأشيرات، وذلك رغم المجهودات التي يقوم بها الطاقم لتلبية طلباتهم.

كما أرجأت السفارة هذه التدابير المتخذة لأسباب موضوعية
كاالأرتفاع الذي تعرفه عدد الطلبات المقدمة خلال الفترة الصيفية حيث تتجاوز 450 طلبا في اليوم؛ وأسباب تقنية تتعلق بالضغط الذي يعرفه النظام الإلكتروني الخاص بمعالجة الطلبات.

وفي الاخير جددت سفارة المملكة المغربية بنواكشوط شكرها للمرتفقين على تفهمهم، مؤكدة بانها لاتذخر جهدا في تدبير أحسن لهذه الفترة الإستثنائية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد