البام يثمن مجهودات الحكومة لدعم القدرة الشرائية للمواطنين

0

زنقة 20 | الرباط

جدد حزب الأصالة والمعاصرة دعمه للمجهودات الحكومية الرامية لدعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين، داعيا إلى مواصلة التدخل الصارم لزجر كل الممارسات غير المشروعة والاحتكارية التي تضر باستقرار السوق الوطنية خصوصا على مستوى المواد الإستهلاكية.

من جهة أخرى ثمن الحزب في بلاغ أصدره عقب انعقاد اجتماع مكتبه السياسي، يوم أمس، الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لضمان استقرار أسعار الكتب المدرسية خلال الدخول المدرسي المقبل، مشيرا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتأمين انطلاق السنة الدراسية والجامعية لما في ذلك من تفعيل نتائج الحوار مع ممثلي الشغيلة التعليمية والجامعية.

وثمن الحزب في بلاغه، كل الجهود الحكومية المبذولة لتوفير المياه بعدد من المناطق المتضررة من قلة التساقطات، بنفس قدر النتويه بعمليات التصدي للحرائق التي شهدتها عدة مناطق بالمملكة ويؤكد على مواصلة العمل لتمكين العديد من المواطنين من الماء الشروب وتأمين الدعم اللازم للأسر المتضررة من الحرائق وتوفير المساعدات العاجلة لمواجهة الدخول المدرسي والسنة الفلاحية الجديدة لهذه الفئات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد