مثلما انفرد به موقع Rue20.. الصين تسمح بدخول الطلبة المغاربة ابتداءً من يوم 24 غشت

زنقة 20 | الرباط

أعلنت السفارة الصينية بالمغرب ، أنه يمكن للطلاب المغاربة الراغبين في السفر إلى الصين التقدم للحصول على التأشيرة.

وقالت السفارة في بلاغ، أنه اعتبارًا من يوم 24 غشت ، يمكن للطلاب الحاصلين على تصريح إقامة صيني غير منتهي الصلاحية دخول الصين دون التقدم بطلب للحصول على التأشيرة، و ذلك مثلما انفرد به موقع Rue20 في وقت سابق.

ونشرت السفارة، مجموع الإجراءات والمستندات الواجب تقديمها للسفارة من طرف الطلبة المغاربة ويتعلق الأمر بنموذج طلب التأشيرة وتحديد موعد على الرابط التالي: https://cova.cs.mfa.gov.cn.

كما أنه يجب على المتقدمين التوجه شخصيًا إلى الدائرة القنصلية لإيداع بصماتهم على العنوان التالي: 24 شارع أحمد بلفرج ، السويسي ، الرباط.

ويتكون ملف الحصول على تأشيرة X1 ، من وثيقة تأكيد الحجز التي تتضمن الرقم المرجعي ؛

استمارة مكتملة مطبوعة ومؤرخة وموقعة مع صورة جواز سفر حديثة ملصقة عليها ، و جواز السفر (الحد الأدنى للصلاحية ستة أشهر من تاريخ الطلب) يجب أن يتضمن ثلاث صفحات فارغة تمامًا من أي تسجيل ، مصحوبة بصورة من صفحة الهوية ، و نسخة من التأشيرات الصينية القديمة، و بطاقة إقامة لغير المغاربة أصلية.

و يجب على الطلاب الجدد تقديم خطاب القبول ؛ بالنسبة للطلاب السابقين ، يشترط الحصول على “شهادة العودة إلى الجامعة”.

آخر كشف حساب مصرفي مختوم بمبلغ 60.000 درهم أو أكثر برصيد دائن لكل شخص ، أو دعم قانوني مع آخر كشف حساب بنكي للضامن يحتوي على نفس المبلغ ، و تذكرة طيران مؤكدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد