إطلاق إسمي المجاهدين العجوري و القلوشي على ساحتين بمدينة الدريوش

0

زنقة20| الدريوش

تم الخميس الماضي، بجماعة الدريوش، إطلاق إسميّ المجاهديّن؛ محمد العجوري و عمرو المطالسي القلوشي على كل من الساحة المركزية و الساحة المحاذية للمحكمة الإبتدائية بالدريوش.

وأشرف كل من عامل الإقليم، محمد رشدي إلى جانب مصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، بالإضافة إلى رئيس جماعة الدريوش  محمد البوكيلي على مراسيم حفل تسمية الساحتين على إسميّ المجاهديّن؛محمد العجوري و عمرو المطالسي القلوشي عرفانا التضحيات التي قدمها للوطن.

وتأتي هذه المبادرة التي تزامنت مع الذكرى الأولى بعد المئة لمعركة أنوال الشهيرة، تكريما واعترافا بما قدماه المجاهدين الباسليّن من تضحيات وخدمات جليلة للوطن والأمة، في مقدمتها الذّوذ على حرمة الوطن وحوزته في وجه المستمر أيام فترة الإستعمار.

وكانت المجاهدين الباسلين من أبرز وأشرس المقاومين بالمنطقة، ولعب دورا كبيرا في دعم المقاومة بالريف إبان الإستعمار الإسباني.

يذكر أن فعاليات التدشين، شهدت حضور كل من عائلتي المجاهدين بالإضافة إلى مجموعة من المسؤولين المحلين والسلطات العمومية، وأعضاء مجلس جماعة الدريوش، والضيوف المنتمون لقطاعات مختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد