اتهامات “تشفارت” تقربل مجلس طنجة والساكنة مستاءة من مستوى النقاش بين المنتخبين

1

زنقة 20 | الرباط

تحولت الدورة الإستثنائية التي عقدها مجلس مدينة طنجة أول أمس الخميس، إلى ساحة لتبادل الإتهامات بـ”اللصوصية” و “الفساد” بين مستشارين.

أحمد الحميدي، رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، اتهم حسن بلخيضر نائب رئيس مجلس العمالة الأسبق بـ”اللصوصية” و خاطبه بالقول : ” أنت أكبر شفار”.

بلخيضر المنتمي للإتحاد الدستوري، رد على كلام الحميدي بالقول : ” إذا كنت تملك شيئا فعليك اللجوء للقضاء وماتزايدش عليا هنا”.

الدورة عرفت مواجهة أخرى بين عضو ينتمي لحزب العدالة و التنمية، اتهم مستشارين بالإستفادة من سيارات فاخرة و هواتف نقالة من آخر طراز، وهو ما رد عليه البرلماني و المستشار في ذات المجلس محمد الحمامي بالتأكيد بأنه فعلا يستفيد من سيارة وهواتف أيفون.

و ثارت ثائرة الحمامي وهو رئيس مقاطة بني مكادة في وجه أحد المستشارين ، حيث كانت الأمور ستتطور إلى الأسوء أمام أنظار رئيس المجلس وممثل السلطة.

و عبر عدد من الحاضرين من ساكنة مدينة طنجة والمتابعين للشأن المحلي عن عدم رضاهم و سخطهم لمستوى النقاش داخل مجلس المدينة، في الوقت الذي تحتاج إلى تظافر جهود الجميع لخدمة الساكنة التي منحتهم سلطة النيابة عنهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد