برشلونة يعلن التعاقد مع ليفاندوفسكي لغاية 2027

زنقة 20. الرباط

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع مهاجم بايرن ميونيخ الألماني السابق روبرت ليفاندوفسكي حتى عام 2027 .

وكتب النادي، في بيان، أنه “توصل وبايرن ميونيخ إلى إتفاق بشأن إنتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بإجمالي 45 مليون أورو بالإضافة إلى 5 ملايين أورو مكافآت”.

وأضاف أن “اللاعب البولندي سيوقع عقدا لمدة أربعة مواسم والشرط الجزائي يصل إلى 500 مليون أورو”.

وانضم ليفاندوفسكي (33 عاما) إلى زملائه في الفريق الكاتالوني في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر أن يلعب برشلونة سلسلة من المباريات الودية قبل بداية الموسم، اولها الثلاثاء ضد إنتر ميلان الإيطالي في ميامي، ثم غريمه التقليدي مواطنه ريال مدريد الأحد في لاس فيغاس، وجوفنتوس الإيطالي في 27 من الحالي في دالاس، ونيويورك ريد بولز في 31 منه في نيويورك.

وهذه هي رابع الصفقات الصيفية لبرشلونة، بعد العاجي فرانك كيسي والدانماركي أندرياس كريستنسن في انتقال حر من ميلان الايطالي وتشلسي الانجليزي على التوالي، والبرازيلي رافينيا الذي ضمن من ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 70 مليون أورو.

وغادر ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ بعد ثماني سنوات في صفوفه توج معه خلالها بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2020 وثمانية ألقال في البطولة الألمانية، وحصل على جائزة أفضل لاعب الخاصة بالاتحاد الدولي للعبة (فيفا) مرتين (2020 و2021).

وسجل اللاعب مع النادي البافاري 344 هدفا مع 72 تمريرة حاسمة في 374 مباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد