لقجع يعلن عن برنامج سنوي قار للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لإعداد لاعبي المستقبل

1

زنقة 20. الرباط

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، اليوم السبت، أن الجامعة ستنكب مع الإدارة التقنية الوطنية على وضع برنامج سنوي للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

وأضاف السيد لقجع، في كلمة له خلال إستقباله بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة المشارك في كأس العرب التي ستجرى أطوارها بالمملكة العربية السعودية ما بين 20 يوليوز الجاري و6 غشت المقبل، أن هذا البرنامج، الذي ستتخلله إجراء مباريات ودية دولية مع منتخبات لها وزنها على الصعيد العالمي، يأتي في إطار الرفع من المستوى التقني والبدني والتكتيكي للعناصر الوطنية.

وبعد تأكيده على توفير الجامعة لجميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية للفئات الصغرى، شدد لقجع على الاستمرارية في العمل الجاد باعتباره السبيل الوحيد الذي سيكون أجيالا قادرة على حمل قميص المنتخب الوطني من فئة إلى أخرى، وكذا على ضرورة الاهتمام بجميع الأمور التي تخص الرفع من مستوى اللاعبين من تداريب وتطبيب ونمط عيش.

وقال، في نفس السياق، إن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مطالب بتشريف كرة القدم المغربية في كأس العرب، وتقديم مستوى يليق بسمعتها، خصوصا أنه يضم بين صفوفه عناصر لها إمكانيات عالية.

ودعا السيد لقجع، جميع لاعبي المنتخب الوطني إلى العمل أكثر بجدية واحترافية، وبطرق علمية، والاهتمام بجميع القضايا التي تخص مسارهم الكروي، باعتبارهم مستقبل كرة القدم المغربية، مشيرا إلى أن المغرب كان ولا زال منبعا للمواهب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد