“مافيا الباركينغ” تسيطر على شواطئ سلا والقنيطرة

0

زنقة 20 ا بسلا

عاد مجددا، الحديث عن أسعار مواقف السيارات بالشواطئ ليشغل بال المغاربة، خصوصا بعد سيطرة عدد من الأشخاص على المواقف ورفع تذكرة ركن السيارات التي تترواح مابين 10 و20 درهما.

وحسب مصدر محلي، فإن شاطئ الأمم “الديناصيو” التابع لجماعة بوقنادل بسلا يشهد حالة من الفوضى في مواقف السيارات، حيث يسيطر مجهولون عليها، أمام أنظار السلطات ويفرضون تعريفة عبارة عن إتاوة تصل إلى 10 دراهم للإستفادة من ركن السيارة بالقرب من الشاطئ، في غياب للوحات إشهارية تٌعرف بأسعار ركن السيارات، وهو ما أثار جدلا كبيرا وسخرية وغضب المصطافين.

وفي القنيطرة، يعرف شاطئ مهدية فوضى عارمة، واستغلالا بشعا لمواقف السيارات ، حيث يجبر أي شخص على أداء 5 دراهم مقابل ركن سيارته حتى خارج المواقف التي اعتمدتها الجماعة.

ويسيطر أشخاص يرتدون “جيليات” على شواطئ المنطقة، رغم أنهم لايحملون أية شارات تدل على انتماءهم لإحدى شركات التدبير قطاع ركن السيارات، ولايتوفرون على تراخيص من الجماعة والسلطات المختصة، بالإضافة إلى الوصل الذي يقدم لأصحاب السيارات لا يحمل أي إشارة لجهة معروفة، ما يؤكد أن ذلك نصب وتسيب وفوضى بمباركة المسؤولين.

وطالب مصطافون من السلطات الوصية بالتدخل لوضع حد لهذه الفوضى وعدم ترك المواطنين فريسة لمافيا “باركينغ” السيارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد