السجن النافذ لفقيه بالحسيمة مارس الجنس على سيدة تحت غطاء الرقية الشرعية

زنقة 20 . متابعة

بعد إحالته من طرف الدرك الملكي بجماعة ازمورن اقليم الحسيمة ، على انظار النيابة العامة الذي قررت ايداعه السجن الأسبوع الماضي ، تم امس الخميس ، الحكم على فقيه يشتغل بإحدى المساجد بجماعة ازمورن ب 6 اشهر حبسا نافذا بعد متابعته بتهمة نشر فيديوهات لفتاة عبر التطبيق الفوري “واتساب” وهي في وضع جنسي مخل.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الأسبوع الماضي حين انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي فيديو فاضح لفتاة في وضع جنسي مخل قبل أن تأمر النيابة العامة بإعتقال الفقيه بناء على شكاية من الضحية التي افادة أن المتهم مارس عليها أعمال الشعوذة بعد أن لجأت اليه لمساعدتها في ازالة “النحس” واستمالها عبر مكالمات في الواتساب بعد أن ربط معها علاقة ليأمرها بنزع ملابسها دون أن تشعر.

و أنكر المتهم أثناء التحقيق معه التهم الموجهة اليه وصرح أن الفيديو الذي وزعه توصل به من شخص يقيم في الديار الأوروبية كان على علاقة غرامية مع الضحية.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اين هي الجهة المعنية لوقف هذه الظاهرة المشينة المسماة الرقية الشرعية، هذا احتيال و استغلال عفوية بعض الناس، يجب وقف هذه الظاهرة بالتوعية في المساجد و محاربتها بالقانون على اساس انها نوع من الاحتيال و النصب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد