والي العيون يشارك قنصل بوروندي الإحتفال باليوم الوطني

0

زنقة 20 . علي التومي

إحتضن مقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء بحضور الوالي عبد السلام بيكرات إحتفاليات اليوم الوطني لإستقلال جمهورية بروندي إلى جانب القنصل العام بالعيون البروندي بنجامات نداجيجمانا.

وبهذه المناسبة التي تصادف إستقلال دولة بروندي قام والي العيون عبد السلام بيكرات رفقة الكاتب العام للولاية ابراهيم بوتيميلات وباشا المدينة العربي لمغاري بتوزيع مجموعة من الهدايا القيمة على الطالبات والطلبة الجامعيين المنحدرين من بروندي.

وعبر القنصل البروندي خلال هذا الحفل البهيج الذي حضره مجموعة من الشخصيات المنتخبة المدنية والعسكرية؛ على إمتنانه وشكره الجزيل للملك محمد السادس ولوالي العيون عبد السلام بيكرات هذا الاخير الذي كان حريصا على مشاركة الشعب البروندي الإحتفال بهذا اليوم العظيم لإستقلال دولة بروندي.

وفي السياق ذاته؛ عبر والي العيون عبد السلام بيكرات عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لقنصل دولة بروندي بالعيون كبرى حواضر الصحراء المغربية ومن خلاله لشعب جمهورية بوروندي الصديق للمملكة داعيا لهم بالمزيد من التقدم والازدهار.

وكانت جمهورية بوروندي قد افتتحت في 28 فبراير سنة 2020، قنصلية عامة لعا في مدينة العيون بحضور وزيرها للشؤون الخارجية، إيزيكيال نيبيجيرا، ونظيره وزير الخارجية والتعاون ناصر بوريطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد