بعد أكرد.. نادي ويستهام الإنجليزي يسعى لضم سفيان أمرابط

0

زنقة 20 ا الرباط

يتجه نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم، إلى جلب لاعب جديد من صفوف المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن تعاقد مؤخرا مع الدولي المغربي نايف أكرد، القادم من نادي رين الفرنسي.

ويبدي النادي الإنجليزي، اهتماما كبيرا بالدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط نادي فيورنتينا الإيطالي، والذي يرتبطهما عقد ساري المفعول، إلى غاية يونيو 2024.

ويأمل مسؤولو ويستهام، الظفر بخدمات الدولي أمرابط، بعدما أن تألق مع فريقه في » الكالتشيو »، رغم قلة مشاركته وبقائه في كرسي الاحتياط، إلا أنه غالبا ما يقدم الإضافة، كلما أتيحت له فرصة المشاركة، فيما يحافظ اللاعب على استقرار تام في أدائه مع المنتخب الوطني، وتحمل ضغط خط الوسط « الأسود » خلال كل المباريات الماضية.

ويترقب أن يحسم مسؤولو ويستهام، في قرارهم بشأن الدولي أمرابط، الذي مر عبر مجموعة من المحطات، تنقل من خلالها ما بين هولندا، بلجيكا وإيطاليا، حيث حمل قميص كل من أوتريخت وفينورد في هولندا، ثم بروج البلجيكي وهيلاس فيرونا قبل الانتقال إلى فيورنتينا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد