جنوب أفريقيا تهزم بوروندي وتبلغ ربع نهائي أمم أفريقيا للسيدات

0

زنقة 20. الرباط

تأهل منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم النسوية إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للسيدات (المغرب 2022) ،عقب فوزه على نظيره البورندي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للمسابقة.

وسجل أهداف منتخب جنوب إفريقيا كل من اللاعبة ثيمبي كاطلانا (د 20) ، وأموجيلانغ موتاو (د 32) ، وليندا موتلهالو (د 54 ض ج) ، فيما سجلت هدف منتخب بورندا أنيلا أويمانا (د 30).

وتمكن منتخب جنوب إفريقيا من حجز بطاقة التأهل بعد تحقيقه للفوز الثاني على التوالي ضمن المجموعة الثالثة، على حساب منتخب بوروندي (3-1) ، وكذا تفوقه على منتخب نيجيريا في مباراة من الجولة الأولى (2-1).

وإحتل منتخب جنوب إفريقيا، المركز الأول بست نقاط، في حين يحتل منتخب بوروندي أسفل ترتيب المجموعة بصفر نقطة، في انتظار نتيجة المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها بين منتخبي بوتسوانا ونيجيريا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد