رئيس الحكومة : واقع التعليم مازال دون انتظارات الملك و المغاربة

زنقة 20| الرباط

قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن “واقع التعليم ببلادنا رغم المكتسبات، مازال دون انتظارات صاحب الجلالة و فئات عريضة من المغاربة”.

و أضاف أخنوش، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة عمومية شهرية بمجلس المستشارين خصصت لتقديم الأجوبة عن الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة من قبل رئيس الحكومة، حول موضوع “واقع التعليم وخطة الإصلاح”، أن الحكومة حريصة على إنجاح الإصلاح الشامل و الدامج لمنظومة التربية و التكوين.

رئيس الحكومة، ذكر أن الحكومة تدرك جيدا أن ربح تحدي التعليم الجيد والمنصف يستدعي تدبيراً محكماً لهذا التغيير ينبني على تثمين المكتسبات ، و يستلهم أسسه من التجارب الناجحة كما يأخذ العبر من الإخفاقات.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    يجب محاسبة كل المجرمين الذين اضاعو و اختلسوا المال العام و الزمن التنموي لهذه البلاد في برامج متعددة و متوالية لم تؤدي سوى لهروب المغاربة بكل طبقاتهم الاجتماعية إلى قطاع التعليم الحر لقد كانت هذه هي نتيجة عملهم و صرفهم لكل تلك المليارات التي منها جزء كبير لا زال المواطن يؤديه كديون عمومية.
    اصلاحك يا من حرقت المغاربة بمحروقاتك أن يخرج عن هذا الإطار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد