الإرتشاء يقود عنصراً في القوات المساعدة بالدريوش إلى السجن

0

زنقة 20 | متابعة

 

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، إيداع عنصر في جهاز القوات المساعدة في حالة إعتقال، مع إيداعه بالسجن المحلي بسلوان بتهمة الارتشاء .

و كانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بميضار، استمعت يوم الجمعة الماضي، لمسؤول أمني رفيع المستوى في جهاز القوات المساعدة، فيما وضعت عنصر أخر بنفس الجهاز تحت تدبير الحراسة النظرية.

وكشفت مصادر، أن المسؤول الأمني الرفيع تم الاستماع إليه في محضر رسمي، وإخلاء سبيله بعد أن أنكر جملة وتفصيلا علاقته بمجموعة من الشبهات التي حامت حوله، فيما تم وضع “مخازني” مقرب من المذكور رهن الحراسة النظرية.

وتعود تفاصيل القضية، إلى ضبط عنصر القوات المساعدة متلبسا بلتقي رشوة من زميل له في العمل، مقابل التوسط له لدى مسؤوله من أجل استفادته من الانتقال إلى مركز داخل إقليم الدريوش.

وربط الضحية، الاتصال بالرقم الأخضر للنيابة العامة، مبلغا عن قضية رشوة، حيث أمرت الأخيرة عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، بنصب كمين للمخازني المذكور، الذي اعتقل داخل مقهى وهو يتسلم من المشتكي مبلغ 500 درهم مقابل التوسط له للمسؤول الرفيع لتنقيله من المركز الذي يشتغل فيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد