السنتيسي رئيس الفريق الحركي : الملك لا يتحمل مسؤولية غلاء المعيشة

زنقة 20 ا الرباط

فجر “إقحام” الملك محمد السادس خلال كلمة لأحد النواب المحسوب على الأغلبية الحكومية الصراع بجلسة الأسئلة الشفوية، اليوم الإثنين، بمجلس النواب، بين المعارضة والأغلبية خلال تناول أحد النواب الكلمة حول “ارتفاع غلاء المعيشة”.

استخدام النائب البرلماني المذكور جملة أن “البرنامج الحكومي صادق عليه البرلمان ووافق عليه الملك”، أثار غضب نواب المعارضة الذي رفضوا إقحام إسم الملك محمد السادس في ما يتعلق بالبرنامج الحكومي، مؤكدين في تعقيباتهم أن الملك فوق البرنامج الحكومي ولا علاقة له به مهما كانت نتائجه.

ادريس السنتيسي، رئيس الفريق الحركي، طالب من النائب البرلماني سحب تدخله المتعلق بـ”إقحام الملك” في موضوع البرنامج الحكومي، قائلاً أن “الملك محمد السادس أكبر من الجميع وبعيد عن البرنامج ولايتحمل مسؤولية غلاء المعيشة”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    هذا الأمر يذكرنا بالخطاب الملكي السامي الذي قال فيه جلالته ما معناه ان المسؤولين لما يفشلون في تنزيل البرامج التنموية و يجدون الحلول المناسبة لضمان عيش كريم للمواطن يختبؤون وراء جلالة الملك حفظه الله.
    عيب عليك يا مسؤول لو كنت في مستوى المسؤولية لما صرحت بهذا الكلام .
    إنها حكومة الأباطرة التي تريد القلب الشعب كل الحكومات في العالم أتخدت تدابير لتخفيف وقع التضخم إلا هذه الحكومة العصابة ،الله يأخذ فيهم الحق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد