دي ميستورا يصل الرباط وزيارة مرتقبة إلى الأقاليم الجنوبية

0

زنقة 20 | الرباط

وصل المبعوث الأممي للصحراء، ستيفان دي ميستورا، بعد زوال اليوم السبت 02 يوليوز الجاري ، إلى العاصمة المغربية الرباط، قادما إليها من العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المنتظر ان يلتقي دي ميستورا بمسؤولين مغاربة كبار حيث سيتوجه عقب ذلك مباشرة ، إلى عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، العيون، في إطار مساعي جديدة لإيجاد حل نهائي تفاوضي وسلمي لنزاع الصحراء المفتعل.

وخص المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا زيارة خاصة بالمملكة المغربية مكتفيا بهذا القدر ضمن زيارة عمل لعقد العديد من اللقاءات خاصة بوزير الشؤون الخارجية والتعاون ناصر بوريطة للنظر في مستجدات القضية على ضوء الموقف الامريكي ونظيره الإسباني الداعمين لسيادة المغرب على كامل اراضيه.

وكان المتحدث الرسمي باسم الامين العام للامم المتحدة سيتيفان دوجاريك قد تحدث مساء امس الجمعة خلال الاحاطة الصحفية اليومية ان زيارة المبعوث الاممي للصحراء ستيفان ديميستورا تاتي لتعميق المشاورات والدفع بحوار جديد حول مستجدات قضية الصحراء المغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد