أقاليم الصحراء تشارك بممثل وحيد للظفر برئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم هواة

0

زنقة 20 | علي التومي

يشارك ولأول مرة إبن مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية ” زكريا المراحي” ممثلا عن نادي بلدية العيون في انتخابات حامية الوطيس للظفر برئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم صنف الهواة.

وتبعا لمصادر عليمة لـRue20؛ فقد تم أمس الجمعة 1 يوليوز الجاري؛ وضع لائحتين بشكل رسمي وذلك خلال الجمع العام للصعبة الوطنية لكرة القدم الهواة في نفس اليوم.

واضافت هذه المصادر؛ بأن اللائحة الاولى تتعلق بجمال الكعواشي ممثلا عن الإتحاد الإسلامي الوجدي؛ بينما تتعلق اللائحة الثانية بمدينة العيون وتحديدا زكريا لمراحي عن النادي البلدي بالعيون.

ويعتبر ابن الصحراء زكريا لمراحي من بين ابرز الوجوه الرياضية الشابة بالأقاليم الجنوبية التي بصمت على انجاح معظم التظاهرات الرياضية على الخصوص بإقليم العيون خاصة النجاحات الأخيرة التي سجلها نادي البلدي بالعيون على المستوى المحلي والوطني والدولي.

وتبقى حظوظ زكريا لمراحي ممثل الأقاليم الجنوبية للمملكة، كبيرة للظفر بهذا المنصب الرياضي المهم، في ظل الثورة الكروية التي يقودها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

ومن المنتظر أن يتم انتخاب رئيس جديد للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، خلفا للرئيس جمال السنوسي، الذي أكد في اجتماع سابق عن رغبته في التنحي عن منصبه على رأس هذه الهيئة المشرفة على تدبير شؤون فرق الهواة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد