الحقد الأعمى.. حكم جزائري يقصي ملاكمةً مغربية في ألعاب المتوسط (فيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

يبدو أن إقصاء كل ما هو مغربي هاجس يسيطر على أذهان حكام الجزائر ، فبعد إقصاء الوفد الإعلامي المغربي من تغطية الألعاب المتوسطية ، وإقصاء خريطة المغرب من فيديو الافتتاح ،هاهو حكم رياضي جزائري في الملاكمة يكرس نهج الحقد الأعمى تجاه كل ما هو مغربي.

و سقط الحكم الجزائري في رياضة الملاكمة ضمن الدورة 19 للألعاب المتوسطية بوهران محمد بسمي في خطأ فادح وغريب خلال نهاية مباراة الملاكمة النسائية وزن 66 كلغ،باعلان فوز اللاعبة المقصية الفرنسية ( القميص الأحمر) بدلاً من اللاعبة المغربية الفائزة القميص الأزرق في مشهد أثار الكثير من الجدل على السوشل ميديا و المواقع الفرنسية والمغربية مساء أمس الإثنين.

الحكم الجزائري أشار إلى خسارة الملاكمة المغربية أميمة بلحبيب (القميص الأزرق) رغم تغلبها على الملاكمة الفرنسية لمياء بنمسهل في مجموع الأشواط بنتيجة 1/2.

ولأن حكم المباراة لا يفهم اللغة الإنجليزية فقد صدم الجميع برفع يد الملاكمة الفرنسية، وسط دهشة الملاكمة المغربية وطاقمها.

وفي أقل من دقيقة سيغير الحكم محمد بسمي قراره بعد اعتراض الجهاز الفني المغربي واللاعبة على رفع يد الملاكمة الفرنسية وسيعود لتصحيح الهفوة الفادحة.

وادعى الحكم أنه لم يستمع جيدًا إلى نتيجة المباراة من لجنة الحكام ولهذا قام برفع يد الملاكمة الفرنسية لمياء بنمسهل، مشيرًا إلى أنه لا يفهم اللغة الإنجليزية التي أعلنت بها النتيجة النهائية للمباراة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد