جماهير الرجاء تطالب البدراوي بتخفيض تذاكر مباراة الجيش

0

زنقة20ا الدارالبيضاء

طالبت جماهير فريق الرجاء البيضاوي من الرئيس الجديد للنادي، عزيز البدراوي، تخفيض تذاكر المباراة التي ستجمع الفريق بنظيره الجيش الملكي الأربعاء المقبل.

وتمثل مواجهة الجيش الملكي، الأربعاء المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حدثا غير عادي لرئيس الرجاء الجديد، عزيز البدراوي.

ويكمن الطابع الاستثنائي للمواجهة في كونها ثاني كلاسيكو للرجاء، من حيث الأهمية، بعد ديربي الدار البيضاء، كما أنها تأتي في خضم المنافسة على لقب الدوري المغربي للمحترفين.

وتنبع أهمية اللقاء أيضا من أنه سيقام بحضور الجمهور، بعد معاقبة الرجاء لمباراتين، على خلفية أحداث الشغب التي رافقت مباراة وادي زم.

وقد ناشد البدراوي، عبر “فيسبوك”، أنصار الرجاء تلبية النداء، والحضور بأعداد قياسية إلى ملعب محمد الخامس، في المقابل، تترقب جماهير الفريق البيضاوي باهتمام كبير، ما إذا كان البدراوي سيلبي مطالبها بخفض أسعار التذاكر، بعكس مرحلة الرئيس السابق للنادي، أنيس محفوظ، حيث كانت أرخص تذكرة في حدود 60 درهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد