انسحاب ملاكم كرواتي من “ألعاب وهران” بسبب تسمم غذائي

0

زنقة 20 | متابعة

ذكر الإعلام الكرواتي، أن انسحاب الملاكم بيتر كنيزيفتش أمام الإيطالي سالفاتوري كافالارو في منافسات ثمن نهائي وزن -75 كلغ يعود بسبب تعرض الملاكم الكرواتي الشاب لتسمم غذائي في وهران الجزائر و ما ترتب عن ذلك من مضاعفات.

سالفاتوري المتوج بفضية النسخة الماضية من الألعاب و المتوج في بطولة أوروبا عدة مرات سيكون خصما للملاكم المغربي زين العابدين أمروڭ يوم الأربعاء في دور ربع النهائي و الذي تأهل له ممثل المغرب بعد الفوز على ملاكم تونسي 3-0.

خبر التسمم الغذائي نقلته مواقع كرواتية مختلفة على غرار 24sata.hr و svakodnevno.me و prigorski.hr والتي تحدثت في مقالات متعددة عن جديد الوفد المشارك في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها الجزائر.

و نقلت ذات المصادر ، انسحاب ملاكم وزن -75 كلغ بسبب المضاعفات جراء تسمم غذائي في وهران، وتعرض ملاكمة وزن -54 كلغ هي الأخرى لتسمم غذائي.

و قالت أن جميع الرياضيين يشتكون من التنظيم، الإقامة والأكل ، كما نقلت عن لاعبة الجمباز تين سربيتش قولها :” لم يكن هناك ماء في الغرف ، الطعام سيء، الغرف متسخة، و ليست هناك مصابيح إنارة في الممرات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد