رابطة لاعبي نيجيريا : عشب ملعب أكادير رائع وكأنه طاولة بيلياردو

0

زنقة20ا الرباط

أبهر عشب ملعب “أدرار” بأكادير الذي أقيمت به مباراة نيجيريا وساوتومي، أمس الإثنين، برسم إقصائيات كأس إفريقيا، رابطة اللاعبين النيجريين إلى درجة وصفته وكأنه طاولة بيلياردو.

وساعدت أرضية الملعب اللاعبين في إقامة مباراتهم بشكل مريح بدون معيقات تقنية، حيثظهر اللاعبون يتحركون بكل أريحية فوق أرضية الملعب.

واكتسح المنتخب النيجيري نظيره ساوتومي وبرينسيب، بعشرة أهداف دون مقابل، في المواجهة التاريخية التي جمعت بينهما الإثنين، على ملعب “أدرار”، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023.

وسجل فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى الإيطالى 4 أهداف “سوبر هاتريك” في شباك منتخب ساوتومي وبرينسيب، فيما أحرز تيريم موفي ثنائية.

وجاءت بقية أهداف نسور نيجيريا عن طريق الرباعى: موسيس سيمون، بيتر إتيبو، أديمولا لوكمان، وإمانويل دينيس عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وعزز منتخب نيجيريا صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات أمم أفريقيا 2023، برصيد 6 نقاط، يليه منتخب غينيا بيساو صاحب المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخبي ساوتومي وسيراليون الترتيب بدون أي رصيد من النقاط لكل منهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد