جمعية موسيقية محظوظة مقربة من الإستقلال تحظى بـ”دعم سخي” من عمدة سلا

0

زنقة20ا سلا

علم موقع Rue20، أن جمعية موسيقية محظوظة مقربة من حزب الإستقلال متخصصة في فن الملحون تحظى بدعم كبير من طرف عمدة مدينة سلا عمر السنتيسي.

وأوضح مصدر من جماعة سلا، أن العمدة السنتيسي الذي ظل منذ انتخابه على رأس المجلس الجماعي يشتكي من نقص في الموارد وغلق أبواب الجماعة في وجه الجمعيات النشيطة التي تطلب دعمه، فضل دعم مهرجان للملحون نظمته الجمعية المذكورة الأسبوع الماضي في إطار “شراكة”، والتي ينتسب غالبيتها أعضاءها لحزب الإستقلال ومقربة من مستشارين استقلاليين بالجماعة ومجلس جهة الرباط سلا القنيطرة.

وأكد ذات المصدر، أن السنتيسي يتجه للتأشير على قرار كان قد اتخذه المجلس السابق يتم بموجبه منح “الجمعية الإستقلالية” المتخصصة في الملحون “رياض” بالمدينة العتيقة لتحويله إلى “دار الملحون”، بعد أن “قيل أن الشيوعي والأمين العام السابق لحزب التقدم والإشتراكية “مولاي اسماعيل العلوي” وهبه للجماعة في وقت سابق”.

إلى ذلك، تتجه مجموعة من الجمعيات النشيطة بالمدينة العتيقة لتوجيه مراسلة لعامل الإقليم من أجل وقف عملية “تفويت” الرياض المذكور للجمعية المفربة من حزب الإستقلال، ويطالبون بإشراك مجموعة جمعيات في تسيير “الرياض” لتستفيد منه جميع الجمعيات النشيطة دون إقصاء أو حيف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد