مغاربة يتكبدون خسائر فادحة بعد حجز سلع ماركة ملابس صينية شهيرة (وثيقة)

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، أن السلع التي قام آلاف المغاربة بطلبها من موقع “SHEIN” الصيني يتم حجزها وبيعها في المزاد العلني.

وأضافت، أن الأطنان من الملابس والمسلتزمات النسائية يتم حجزها وبيعها في المزاد العلني، وهو مايفسر عدم توصل مجموعة من المغاربة بطلبياتهم منذ مدة.

و يشتكي العديد من المواطنين المغاربة بينهم تجار ، من حجز بضائعهم المستوردة من الصين عبر المتجر الإلكتروني الصيني SHEIN، لدى الجمارك.

و عبر العديد من المغاربة عبر وسائط التواصل الإجتماعي، عن تذمرهم و استيائهم من الحجز على بضائعهم سواء في المطارات أو الموانئ لدى مكاتب الجمارك ، وذلك بعدما شددت الأخيرة من إجراءات التحقق من السلع المستوردة و كذا هوية الموردين إن كانوا أشخاصا أو شركات.

وفوجئ العديد من المغاربة الذين حجزوا طلبيات عبر موقع “شيء ان” مؤخراً من زيادات صاروخية في التوصيل ، بالإضافة لعراقيل كبيرة لدى الجمارك.

و نقلت مصادر، أن الشركة الصينية المذكورة تجد صعوبة بالغة لتصدير السلع و البضائع إلى المغرب ، بسبب إجراءات صارمة اتخذتها الجمارك المغربية.

ولم تستبعد مصادر، أن تكون شرطة الحدود قد تلقت تنبيهات كون بضائع وسلع مزيفة أومقلدة قادمة من الصين تحديداً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد