اتهامات بدعم الأهلي ضد الوداد تلاحق الرجاء

0

 

زنقة 20 | علي التومي

كذب نادي الرجاء الرياضي بشكل قطعي تخصيص الأخبار الصادرة عن فريق الأهلي، والمتعلقة بتخصيص مقره لتوزيع تذاكر جماهير النادي المصري المقيمة بالمغرب لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي.

ونشر نادي الرجاء الرياضي بلاغا ينفي فيه بشكل قطعي ما جاء في منشور سابق لفريق الأهلي المصري  مبرزا في ذات الصدد بان “نادي الرجاء ينفي خبر سحب تذاكر جماهير الأهلي المصري الخاصة بنهائي عصبة الأبطال الأفريقية.

وقال البلاغ الصادر عن نادي الرجاء الرياضي؛ انه على إثر البلاغ الصادر عن نادي الأهلي المصري الذي يدعو جماهيره إلى سحب تذاكر مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية من مقر نادي الرجاء الرياضي ؛فإن إدارة النادي تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا وتؤكد عدم تدخلها بأي شكل من الأشكال في البروتوكول المرتبط بهذه المباراة.

‏‎رياضيون وصفوا  على منصات التواصل اللإجتماعي محاولة اداريي الأهلي المصري استغلال اسم الرجاء الرياضي و دون استشارة مسيري النادي عمل غير رياضي ولا يليق بفريق كبير كنادي الاهلي المصري.

وسيلتقي نادي الأهلي المصري مع الوداد المغربي في مساء يوم غد الاثنين على ارضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في سياق دوري أبطال أفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد