ملياردير فرنسي و رئيس “أوزون” يترشحان لرئاسة الرجاء

0

زنقة 20 | الرباط

قدم الملياردير عزيز البدراوي رئيس مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، ترشحه رسمياً لرئاسة فريق الرجاء الرياضي.

وحسب مصادر الموقع، فإن البدراوي، تلقى دعماً وتطمينات من جهات سياسية و رياضية، لدعمه في سباق رئاسة فريق الرجاء.

والبدراوي منخرط في فريق الرجاء ، وعازم حسب مصادر مقربة منه ، على ضخ المليارات في خزينة الفريق، لإنقاذه من الوضع المالي و التسييري الصعب.

من جهة أخرى، أعلن عبد الإله فهمي اللاعب السابق لفريق الرجاء، و الذي سبق له حمل قميص المنتخب الوطني واحترف في الدوري الفرنسي، ترشحه لرئاسة الرجاء إلى جانب رجل الأعمال الفرنسي لوك ديان، الرئيس السابق لفريق “ليل”.

وكتب فهمي على الفايسبوك يقول :”سمعت بالخبر الأخير بأن سي عزيز البدراوي يريد الترشح الي رئاسة الرجاء مرحبا باي مرشح جديد يريد الخير للفريق لا نريد شيء من الرجاء نريد أن نري الرجاء بخير ومصلحة الرجاء فوق الجميع ،اما بالنسبة لي وصديقي لوك دايان الفرنسي نحن لا نريد أن نتكلم كثير لأن المكتب الحالي لازال لم يحدد تاريخ جمع العام ولا شيء ،و اقول لكم فنحن جاهزون وبدأنا في ربط عدة اتصالات مع مجموعة من المستشهرين من بينهم مستشهر فرنسي في المغرب و مستشهرين قطريين ومستشهرين آخرين في فرنسا وعدة أمور سوف اعطيكم تفصيلها في أيام مقبلة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد