بعد التخلص من مضيان..حزب الإستقلال يتجه لتعيين عبد الصمد قيوح رئيساً للفريق بمجلس النواب

0

زنقة 20 . علي التومي

أسرت مصادر قيادية بحزب ‘الإستقلال’ لجريدة Rue20.com أن الحزب يتجه لتعيين الوزير السابق “عبد الصمد قيوح” رئيساً للفريق النيابي بالغرفة الأولى خلفاً لنور الدين مضيان الذي أطاحت به المحكمة الدستورية.

كما نفى مصدر حزبي رفيع المستوى ل_Rue20 بان ماتم تداوله مؤخراً حول إجتماع وازن لقادة حزب الإستقلال بمنزل مولاي حمدي ولد الرشيد بالرباط للنظر في خلافة نور الدين مضيان ملفتا بانه هو خبراً عار من الصحة وغير صحيح.

ذات المصدر الحزبي الخاص؛ أكد ايضا خلال حديثه لجريدة Rue20, أن مسالة تعيين رئيس الفريق البرلماني لحزب هو موضوع يبقى حصري ومن إختصاص الاغلبية المطلقة المنبثقة عن اللجنة التتفيذية لحزب الإستقلال.

ورجح المصدر نفسه ؛ بان قادة حزب الإستقلال يتجهون بإجماع إلى تزكية الوزير السابق عبد الصمد قيوح لخلافة نور الدين مضيان هذا الاخير الذي شغل نفس المهة لأزيد من عقدين.

وكانت مصادر إعلامية متفرقة قد روجت لإجتماع موسع لاعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال بمنزل ولد الرشيد بالعاصمة الرباط للنظر في من سيخلف نور مضيان، ليتم تكذيب الخبر لاحقا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد