تحالف الأغلبية بجماعة فاس يرحب بتحكيم الداخلية لإنهاء مشكل النقل الحضري

0

زنقة 20. فاس

اجمعت قوى التحالف السياسي التي تشكل ائتلاف المجلس الجماعي لمدينة فاس على اهمية مقترحات وزراة الداخلية في اطار مسطرة التحكيم بين الجماعة الحضرية لفاس وشركة سيتي باص فاس.

وطالبت مجلس المدينة المنعقدة في اجتماع استثنائي اليوم بإتمام مسطرة التحكيم التي تشرف عليها وزارة الداخلية.

وتوصلت جريدة Rue20 بمراسلة موجهة من التنسيقية الاقليمية لحزب الإستقلال الى رئيس مجلس مدينة فاس تؤكد اهمية اتمام مسطرة التحكيم والسعي لايجاد الحلول الودية للنزاع القائم بين الجماعة الحضرية لمدينة فاس وشركة سيتي باص فاس للحفاظ على السلم الاجتماعي.

وتؤكد المذكرة ان الفريق الاستقلالي بجماعة فاس يرحب بمقترحات وزارة الداخلية ويعتبرها واقعية وجادة لضمان استمرارية خدمات هذا المرفق الحيوي في أحسن الظروف.

ودعا الفريق رئيس مجلس المدينة إلى المتابعة الشخصية للملف والوقوف على تنزيل بنود الاتفاق بالجدية المطلوبة

ومن جانبه رحب فريق حزب الأصالة و المعاصرة بمقترحات وزارة الداخلية لحل مشكلة النقل الحضري بالدقة والجدية اللازمتين.
واكد الفريق في مراسلة موجهة الى رئيس مجلس المدينة تتوفر (الزنقة20) على نسخة منها  وعبر الفريق عن ترحيبه بهذه المقترحات التي تنسجم مع رؤيته منذ البداية لحل الخلافات.

وتطالب العديد من الفعاليات المدينة بفاس من رئيس مجلس المدينة النأي بالنفس عن اي تدخلات لا تخدم مصالح المواطنين في تدبير قطاع النقل الحضري والاحتكام الى الرؤية الواقعية والمقترحات الجادة التي تقدمت بها وزارة الداخلية لاخراج ملف النقل من عنق الزجاجة لانقاذه من جهات لها اطماع شخصية لا تهمها مصلحة المواطن، وتراهن الفعاليات على التدبير الحكيم من جانب الرئيس لهذه المرحلة للتفرغ لاوراش تنموية أخرى بفاس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد