حساب حمزة مون بيبي يعود من جديد إلى الأضواء ويهدد بـ”فضح” شخصيات عامة

0

زنقة 20 | محمد المفرك

عاد حساب ” حمزة مون بيبي ” إلى الأضواء من جديد، عبر منصة انستاغرام بعد توقف مدة طويلة عن النشر.

هذا وقد نشر الحساب المثير للجدل تدوينة هاجم فيها المغني عبد الحفيظ الدوزي بعد تداول تسجيل صوتي له وهو يؤم المصلين خلال صلاة التراويح.

وقد جاء في التدوينة “قمة العبث تلقا فبلادنا التي تعتبر مصنعا لأئمة إفريقيا وأوروبا والخليج، أن تجد التراويح بألحان الشاب الدوزي وكلمات القرآن الكريم، مغني غير معتزل يؤم بأئمة مختصين ويصلي خلفه مؤمنون”.

و أضاف الحساب : “واش كتفرقوا بين الشاب رزقي وجدوان كمغنيين اعتزلوا وثابوا، وبين الدوزي أول ما ينتهي معكم فموسم التراويح تنتظره حانات وكباريات بعد آخر يوم صيام”.

يشار ان حساب حمزة مون بيبي الذي يتجاوز عدد متابعيه أكثر من 700 ألف متابع أعلن عودته من خلال مجموعة تدوينات توعد فيها بفضح ومهاجمة عدة شخصيات عامة، قائلا: “تك تاك توك الوقت بدق، هل أنتم مستعدون للمتعة؟ هل تريدون جزء تاني من حمزة مون بيبي؟”.

وتابع: “بعد ابتعادي لمدة طويلة وانشغالي بأمووري الخاصة لكني دائما ما أراقب الأحداث من بعيد وخليت الأمور تمشي بمجرى القانون الملف تسد وحمزة مون بيبي سيبقى مجهول الهوية وعلى سلامة السجناء رجعو لأحضان والديهم سالمين غانمين”.

وزاد: “رجوعي سيكون امبراطورا وليس جندي راجع نعاود تربية شي وحدين ونحطو النقط على الحروف وجدو راسكم للجزء الثاني من مونبيبي سامحيني حمزة مون بيبي غانردوها ايديولوجيا وليست شخصية غادي نحط سلاح السوط للشعب يجلد كل خائن أو تافه أو فاشل يدعي النجاح أو فاسق يدعو الصلاح”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد