تهديدات تستهدف موظفي السجون بإسبانيا وتدعو إلى تحرير السجناء المسلمين

0

زنقة 20 | الرباط

سلطت تقارير إعلامية اسبانية، اليوم الجمعة، الضوء على وجود تهديدات تستهدف موظفي السجون بإسبانيا، وتدعو إلى تحرير السجناء المسلمين من السجون الاسبانية.

وبحسب يومية(لاراثون)، فإن هذه التهديدات تم إطلاقها عبر مجلة تصدر باللغتين الإنجليزية والإسبانية ، وتدعو إلى عمليات تحرير السجناء المسلمين.

ووفقا للمصدر ذاته، فإنه تم تحذير موظفي السجون  من وجود تهديد ذي طبيعة “جهادية” ، مع التوصية بتبني الإجراءات الأمنية اللازمة لتفادي  اعتداءات إرهابية ، وفقًا لدورية داخلية وزعت في سجن بامبلونا.

وقالت الصحيفة إن التحذير اقتصر لحد الآن على سجن باملونا.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن  المجموعة المركزية للمعلومات والمراقبة حذرت من وجود مجلة تتضمن دعوة إلى قتل جميع الحراس وطعنهم.  “دمروا سجونهم ، اقصفوا حراسهم ، اقتلوا كل واحد منهم وانقذوا النفوس المسكينة المظلومة. اطعنوا الحراس الذين يعملون في أي سجن فيه مسلمون”.

و ذكر المصدر أنه في رسالته الأخيرة ، أشار المتحدث باسم تنظيم الدولة(داعش)، أبو عمر المجاهر ، في إطار حملة “هدم الجدران” ، إلى أن تحرير الأسرى الجهاديين واجب ، حتى لو كان على حساب “التضحية بنفوسنا وأموالنا “. “إنها أولوية قصوى ، يجب على من هم في الأسر التحلي بالصبر والصلاة  إلى أن يتم إطلاق سراحهم بأسرع وقت ممكن”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد