الطاوسي في تصريح غريب : 18 سنة لم يلعب الرجاء نصف النهائي

0

زنقة 20 ا الرباط

في تصريح غريب ، قال رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، ان الفريق لم يلعب نصف النهائي في دوري ابطال افريقيا منذ 18 سنة، بالرغم من ان النادي لعب النصف قبل عامين.

و اعترف الطاوسي بصعوبة مباراة العودة أمام الأهلي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى استعداده الكامل لتلك المواجهة.

ويلتقي الرجاء مع مستضيفه الاهلي ، ضمن منافسات الإياب في ملعب محمد الخامس، بعد الفوز ذهابًا في ستاد السلام بالقاهرة بنتيجة 2-1.

وقال الطاوسي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «لم نلعب بشكل جيد في المباراة الأولى ولكننا تمكنا من العودة للمباراة وسجلنا هدف، هذا الهدف الذي سجلناه في الذهاب ثمين وعلينا استثماره بشكل جيد».

وأضاف: «لعبنا مباراتين كأس قبل مباراة الذهاب لمدة 120 دقيقة في كل مباراة، ولذلك كان هناك بعض الإجهاد البدني على اللاعبين، ولكن في مباراة الغد أخذنا قسط جيد من الراحة».

وتابع: «الآن الشوط الثاني، نعم الوقت كان قصيرًا بين المباراتين، ولكن هناك العديد من الأمور الفنية التي علمنا عليها. لدينا حافز كبير ببلوغ الدور نصف النهائي الذي نغيب عنه منذ 18 سنة».

وشدد مدرب الرجاء: «نحتاج الصبر والتركيز، لأن هذا المستوى من المسابقات يحتاج لتركيز كبير، وإن شاء الله نكون في الجاهزية اللازمة ونتأهل للدور المقبل لنسعد الجمهور الرجاوي والمغربي».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد