حجي : سأقاضي من اتهمني بالسمسرة و أنا خدام للشعب و سيدنا

زنقة 20 ا الرباط

أعلن مصطفى حجي اللاعب الدولي السابق، عن مقاضاته جميع الأشخاص الذين اتهموه بـ”السمسرة”.

وأكد حجي في إحدى الحوارات الصحفية، أنه “لن يتنازل عن حقه في مقاضاة كل من أساء له ولأسرته الصغيرة، التي تضررت كثيرا من الإشاعات الأخيرة، حول مهامه داخل المنتخب الوطني لكرة القدم” على حد تعبيره.

وكان مصطفى حجي، قد نفى صحة الانباء التي تحدثت عن إقالته عقب الاقصاء من أمم كأس إفريقيا.

وأكد حجي في تصريحات صحفية، أنه لم يتوصل بأي إشعار من أجل إقالته من الطاقم التقني المشرف على تدريب المنتخب المغربي،عقب خروج الفريق الوطني، من ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، بعد خسارته بهدفين لواحد،أمام نظيره المصري.

وعلق حجي على أنذاك قائلا :” أقالوني حتى قبل أن أصل لمنزلي، لم أتوصل بأي قرار مثل هذا، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعملي أقوم به بضمير مرتاح”.

وتابع :”لا أدخل لمواقع التواصل الإجتماعي، كي أرى الأكاذيب التي يتم ترويجها في حقي، أنا إنسان محترف، أحاول الإجتهاد داخل الطاقم في حدود مايطلب مني،وأستحيي حتى من الرد على الأشخاص الذين ينتقدونني”.

وأضاف مصطفى حجي :”الرئيس فوزي لقجع وضع في ثقته، ولست سمسارا، لو علم بأني أقوم بمثل هاته الأشياء، لقام هو الأول بإبعادي، لأنه يهتم كثيرا بكل التفاصيل التي تهم المنتخب المغربي.. عملي هو للشعب المغربي و سيدنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد