الطوسي : الأهلي سيخوض الإياب في جحيم الدار البيضاء ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة

0

زنقة 20 ا الرباط

أكد رشيد الطوسي، مدرب الرجاء البيضاوي، بأن فريقه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة، برسم ذهاب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد الطاوسي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة باستثناء الإصابات: «الفريق متكامل ويضم عناصر خبرة وعناصر شابة.. ومنذ شهر ونصف الشهر يسير الفريق بشكل جيد من ناحية الأداء، مبارة الذهاب شوط أول نبحث فيه عن نتيجة إيجابية، ومباراة الإياب ستكون في ملعب محمد الخامس وهو ملعب الجحيم».

وتابع: ” البعض يصنف الجمهور على أنه اللاعب رقم 12، لكن جمهورنا قيمة إضافية لتحقيق نتائج إيجابية، وهو رقم واحد للرجاء، ندرك أن الجماهير ذواقة وإذا رأت جملا تكتيكتة سوف تصفق للفريق”.

وأضاف : “الدعم الجماهيري حافز إيجابي.. اللاعب يركز في الملعب، غدا شوط أول يجب أن نركز فيه، وتركيزنا عليه بنسبة 100%، وكل مبارة تلعب في السابق تسجل في التاريخ.. ولكن رؤيتنا للمستقبل، الظروف مختلفة، نفكر في الحاضر والمستقبل”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد