فرانكفورت يهزم برشلونة بثلاثية و “خيانة عظمى” تلاحق جماهير كامب نو

0

زنقة 20 . وكالات

شهدت مباراة برشلونة الإسباني، أمام إينتراخت فرانكفورت الألماني، الخميس، في بطولة الدوري الأوروبي «مفاجأة مثيرة» كانت السبب وراء الهزيمة المذلة للفريق الكتالوني على أرضه، بعدما باع مشجعيه تذاكرهم لخصومهم الآلمان الذين قدموا بعشرات الآلآف لتأييد فريقهم المحبوب.

وتحدثت تقارير إسبانية عن «خيانة» من جماهير النادي الكتالوني لفريقهم، بعدما قرر عدد من حاملي التذاكر الموسمية بيع تذاكرهم، للمشجعين الألمان القادمين بالآلاف، لحضور المباراة في ملعب الخصم.وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خصص 5 آلاف تذكرة فقط لمشجعي فرانكفورت، من أصل 90 ألف، قبل أن يغير جماهير برشلونة المعادلة.

ولم يتوقع مشجعو برشلونة، أن طمعهم في المال سيتسبب في أن يذوق فريقهم طعم الخسارة في معقلهم استاد «كامب نو» للمرة الأولى منذ ما يقرب من 3 أشهر، ليودع بطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم الذي شهد أيضاً خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وتسبب طمع جماهير برشلونة في أموال التذاكر، في ظهور فريقهم في معقله بشكل هزيل، أمام حضور ألماني غفير، فظهر وكأنه يلعب خارج ملعبه، منذ الدقائق الأولى للمباراة.

الجماهير الألمانية كان لها أثرها على نفسيه لاعبي برشلونة الذي جرى استقبالهم بصافرات استهجان مدوية، في ملعبهم، لإجراء عمليات الإحماء.وعلى عكس الجماهير الأسبانية، كان للألمان سلوكا مغايراً، إذ سافر نحو 35 ألف مشجع لتأييد فرانكفورت في إسبانيا، وانتشرت فيديوهات تظهر وجودهم الكثيف في برشلونة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد