مانشستر سيتي يصطدم بريال مدريد وليفربول يلاقي فياريال في نصف نهائي أبطال أوربا

0

زنقة 20. الرباط

تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعادله المثير أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة (3-3) ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية ملعب أنفيلد، برسم إياب ربع النهائي.

واستفاد ليفربول من انتصاره على بنفيكا ذهابا بنتيجة (3-1).

وسجل ثلاثية ليفربول إبراهيما كوناتي (21) وروبرتو فيرمينو (55- 65)، بينما وقع أهداف بنفيكا كل من جونكالو راموس (32) ورومان ياريمتشيوك (73) وداروين نونيز (82).

وضرب حامل اللقب ست مرات موعدا مع فياريال الإسباني الذي حقق إحدى أكبر مفاجآت هذا الموسم بإقصائه أمس الثلاثاء العملاق الألماني بايرن ميونيخ.

كما تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بتعادله السلبي الصعب مع مضيفه أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو برسم إياب دور الثمانية،

وكان مانشستر سيتي، قد حقق الأسبوع الماضي الفوز بهدف دون رد، خلال لقاء الذهاب، على ملعب الاتحاد.

وتأهل الفريق الإنجليزي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدا مع ريال مدريد في المربع الذهبي.

وجرت المباراة على صفيح ساخن حيث كاد فريق اتليتكو مدريد المدعوم بجماهيره الغفيرة من العودة في النتيجة من خلال مجموعة من فرص التسجيل لكن تسرع مهاجميه ومهارة حارس مرمى السيتي حال دون ذلك .

وكان ريال مدريد قد تأهل لنصف النهائي على حساب تشيلسي الانجليزي، رغم خسارته على أرضه، بثلاثة لهدفين، بعدما كان قد عاد بفوز كبير من لندن بثلاثة لواحد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد