لقجع : يجب تذويب كافة الخلافات قبل الذهاب إلى قطر وباب المنتخب مفتوح للجميع

0

زنقة 20. الرباط

كشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة فوزي لقجع، بأن مرحلة ما بعد ضمان التأهل لمونديال قطر، هي مرحلة تذويب الخلافات والإستعداد الجديد لهذا الحدث العالمي.

و قال فوزي لقجع، خلال ترأسه المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يومه الثلاثاء 12 أبريل 2022 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن “أبواب المنتخب الوطني المغربي مفتوحة لجميع اللاعبين المغاربة وأن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات ويبقى في النهاية المواظبة و الأداء التقني هو الفيصل في اختيارات المنتخب الوطني التي تعود في النهاية للمدرب الوطني وطاقمه التقني”.

وشدد لقجع على أنه سيجتمع مع المدرب الوطني فهيد حاليبلوزينش نهاية أبريل الجاري مباشرة بعد عودته من إجازته خارج أرض الوطن لوضع خارطة طريق واضحة المعالم من اجل الاستعداد الجيد للمنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس افريقيا للأمم ونهائيات كاس العالم.

و ذكر لقجع بالإنجاز الكبير للكرة الوطنية، بالتأهل للمرة الثانية على التوالي للمونديال، ، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية مرت من مرحلة انتقالية، ومع ذلك تمكنت من التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، وقبل ذلك تأهلت إلى كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بالكاميرون، متأسفا في الوقت نفسه من خروجها من الدور ربع النهائي.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مستوى المنتخب الوطني تطور بشكل كبير، الشيء الذي يؤكد صعوده في سلم التصنيف الشهري الذي يصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم، إذ أصحبت النخبة الوطنية تحتل الرتبة 24 عالميا والثانية على المستوى الإفريقي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد