أبطال أوربا. فياريال يسقط بايرن ميونيخ وريال مدريد يقصي تشيلسي

0

زنقة 20. الرباط

فجر فريق فياريال الاسباني، مفاجأة مدوية بإقصاء بايرن ميونخ بطل المانيا ،من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، بالتعادل معه 1-1، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وتأهل الفريق الإسباني للمربع الذهبي، بعد فوزه بمجموع المباراتين (2-1)، حيث فاز ذهاب ا في معقله بهدف دون رد.

ويدين فياريال بتأهله إلى دور الأربعة للمرة الثانية في تاريخه بعد الاولى في مشاركته الأولى في المسابقة موسم 2005-2006، إلى مهاجمه النيجيري سامويل شوكويزي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 88، بعدما كان الفريق البافاري متقدما بهدف لهدافه البولندي روبرت لفاندوفسكي (52) وفي طريقه الى فرض الاحتكام الى شوطين إضافيين بعدما خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف الأربعاء الماضي.

وكانت هذه المواجهة الرابعة بين بايرن وفياريال، إذ التقيا في مناسبتين قبل ربع النهائي الحالي، خرج منهما الفريق البافاري فائزا 2-صفر و3-1 في دور المجموعات لدوري الأبطال 2011-2012.

من جهته، تأهل نادي ريال مدريد الإسباني، حامل الرقم القياسي في عدد التتويجات،  على حساب نادي تشيلسي الانجليزي رغم خسارته بمعقله البيرنابيو.

و فشل النادي اللندني في كسب التأهل رغم تسجيله ثلاثة أهداف، قبل أن ينقذ الفرنسي كريم بنزيمة، النادي الملكي بهدف بديع من رأسية متقنة.

و سجل الريال هدف التأهل عن طريق البديل رودريغو، في الأشواط الإضافية، ليعبر النادي الملكي لنصف نهائي أبطال أوربا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد