لقجع يعلن استقدام أرسين فينغر للإشراف على دورات تكوينية للمنتخبات الوطنية

زنقة 20 . الرباط

أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الاستعانة بالفرنسي، أرسين فينغر، المدرب السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، والرئيس الحالي لمنظومة تطوير كرة القدم حول العالم في الفيفا ، للقيام بدورات تكوينية وتقنية بالمغرب لفائدة مختلف فئات المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

لقجع، في حوار مساء اليوم على صفحة Soccer212 على تويتر ، قال أنه تمت مأسسة الادارة التقنية الوطنية، ولم تبقى متعلقة بشخص واحد، منذ مغادرة المدير التقني الوطني السابق أوشن روبيرتس.

وقال في هذا الصدد :” اليوم كلفنا المدير الفني فتحي جمال، بمهمة رئاسة الادارة التقنية مؤقتا الى حين تعيين ادارة تقنية على اعلى مستوى و ذات خبرة بتنسيق مع الفيفا و ارسين فينغر شخصيا”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    فكرة تنظيم المونديال كل سنتين لم تلقى أي ترحيب في العالم بأسره

  2. مواطن يقول

    ارسين فنكر صاحب فكرة المونديال كل سنتين،هذه الفكرة التي لكن تبقى أي ترحيب أغلب اتحادات العالم وأهمها و من كل الأوساط المهتمة بهذه الرياضة لانها بكل بساطة سوف تقوم ليس فقط بإنتاج كل الأجندات في المسابقات الأخرى و إنما التقليص الكبير في أهمية و مكانة و رمزية المونديال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد