لقجع: جامعة الكرة ستنظم رحلات خاصة للجمهور المغربي لدعم المنتخب في مونديال قطر بالتنسيق مع لارام و مكتب السياحة

زنقة 20 . الرباط

أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه في إطار استعداد المنتخب الوطني للمونديال ستسعى الجامعة لتنظيم مباراة دولية ودية ضد منتخب البرازيل.

لقجع، في حوار مساء اليوم على صفحة Soccer212 على تويتر ، تحدث عن قضية مزراوي و زياش.

وقال في هذا الصدد :” القضية عرفت سوء فهم كبير و أخطاء عديدة، سنسعى لإصلاحها عما قريب لكي يعودا إلى المنتخب الوطني، ففي الأول والأخير نصير و حكيم هما أبناء المنتخب الوطني المغربي “.

لقجع، أكد من جهة أخرى ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستسعى لتنظيم رحلات خاصة للجمهور المغربي لحضور مباريات المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

و كشف أن الجامعة ستقوم بالتنسيق رفقة الخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية القطرية، والمكتب الوطني للسياحة من أجل انجاح هذه العملية.”

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    قبل التفكير في النقل اللوجيسيكس للجمهور، على الجامعة أن تعمل على رد الاعتبار المعنوي لهذا الجمهور بعدما تم وصفه من طرف الناخب بال ” الوسخ” ،،أيتها الجامعة لا يهمك الجمهور سوى من ناحية ملىء الملاعب ،أما احترامه و عدم الإساءة لمشاعره فهذا أمر ثانوي .
    هل ذلك الناخب جاء ليأخذ من أموال المغاربة ثم ليسبهم؟ هل هذا مقبول أيتها الجامعة الكروية؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد