تشافي : بونو لعب مباراة رائعة و حرمنا من فوز عريض

0

زنقة 20 | متابعة

أشاد تشافي هيرنانديز ، مدرب نادي برشلونة ، بالأداء المتميز الذي بصم عليه الدولي المغربي ياسين بونو ،حارس اشبيلية الاسباني ،خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الاحد،برسم منافسات الجولة 30 من الدوري الاسباني لكرة القدم ،وحسمها النادي الكتالاني لصالحه بهدف دون رد.

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” تعليقا على مجريات اللقاء “كان بإمكاننا الفوز بنتيجة عريضة، لولا بونو الذي لعب مباراة رائعة”.

وأضاف “نمر بأفضل لحظة في الموسم، حيث سيطرنا بشكل رائع، ضد أفضل خط دفاعي في الليغا، وإشبيلية فريق ممتاز ولوبيتيجي مدرب رائع”

وخلال هذا اللقاء حصل ياسين بونو، حارس مرمى أسود الاطلس ، على أعلى تنقيط بين لاعبي فريقه إشبيلية الإسباني، حيث وقف سدا منيعا امام نجوم النادي الكتالاني قبل ان يستسلم امام مهارة اللاعب بيدري الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 72 . وحصل بونو، على تنقيط يبلغ 7.5 من طرف الموقع المتخصص “صوفا سكور”، في حين كان أفضل تنقيط في المباراة من نصيب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني.

يذكر أن اللقاء شهد مشاركة الحارس ياسين بونو أساسيا، في حين دخل المهاجم المغربي يوسف النصيري كبديل في الدقيقة الـ78، مع بقاء منير الحدادي في دكة الاحتياط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد