درك طرفاية يعتقل أجنبياً مطلوباً من الإنتربول

0

زنقة 20 | علي التومي

اوقفت  عناصر الدرك الملكي البحري بميناء مدينة طرفاية،شخص اجنبي يحمل الجنسية البريطانية، مبحوث عنه من قبل الشرطة الدولية “الأنتربول” بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب مصادر مطلعة بطرفاية فإن الموقوف يسمى “ستيفن بورتون”، وهو شخص مبحوث عنه على الصعيد الدولي وذلك منذ فبراير الماضي اثر ارتكابه جريمة قتل بشعة وقضايا نصب واحتيال وتبييض الأموال رفقة شريك له اخر يدعى “جيمس ويليسلي” هذا الأخير الذي تم إعتقاله في 4 فبراير ببريطانيا.

وأضافت ذات المصادر ان فطنة مصالح الدرك الملكي مكنت من اعتقال المعني بالامر اثر مجموعة من الشكوك حامت حول ولوجه ميناء المدينة عبر قارب مطاطي للتزود بالبنزين حيث تحققت من جواز سفره الذي تبين لاحقا بأنه مزور إلى جانب وثائق اخرى مزورة.

وتباشر مصالح الدرك الملكي اقصى انواع التحريات والبحث في حق الاجنبي المطلوب دوليا من أجل معرفة تفاصيل ولوجه ميناء طرفاية  وذلك بالتنسيق مع شرطة الإنتربول الدولية.

والى ذلك تواصل السلطات المحلية والامنية بتنسيق مع مصالج الدرك الملكي الجهود من اجل تحصين سواحل اقليم طرفاية وتطهير المنطقة من جميع انواع الجريمة المنظمة بما في ذلك تعقب عصابات الاتجار بالبشر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد