إحالة قاتل السائحة الفرنسية بتزنيت على الخبرة الطبية

زنقة 20 ا أكادير

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بالرباط، تحديد يوم 5 ماي المقبل موعدا لانطلاق محاكمة المتورط في قتل سائحة بتزنيت، و محاولة قتل سائحة أخرى بشاطئ أكادير.

وقررت المحكمة عرض المتهم على خبرة طبية، حيث عهد لمدير مستشفى الرازي بسلا تحديد ما إذا كان المتهم أثناء ارتكابه الأفعال المنسوبة إليه مصابا بإعاقة ذهنية، مع تحديد طبيعتها و تاريخها و مدى تأثيرها على قواه العقلية، كما تم تحديد مبلغ 1500 درهم يؤدى في اطار المساعدة القضائية.

يذكر أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تزنيت، فتحت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم السبت 15 يناير2022، وذلك لتوقيف المشتبه فيه المتورط في تعريض سائحة أجنبية للضرب والجرح المفضي إلى الموت باستعمال السلاح الأبيض.

و كشف بلاغ سابق للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض الضحية لاعتداء جسدي مفضي للموت باستعمال أداة حادة أثناء تواجدها داخل السوق البلدي لمدينة تزنيت

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد