أمن العيون يشل نشاط عصابة سرقة السيارات

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت عناصر الدائرة السابعة للشرطة بالمنطقة الثانية للأمن بمدينة العيون اخيرا ثلاثة أشخاص ضمن عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة السيارات، مع حيازة المخدرات والسلاح الأبيض.

قد جرى إيقاف المشتبه فيهم بمدينة الوحدة رالعيون وهم متلبسين بسرقة سيارة خفيفة من نوع “فياط أونو”، حيث أسفرت إجراءات التفتيش التي أجريت عليهم وبداخل السيارة عن حجز أقراص مهلوسة نوع “ريفوتريل”، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا، ومفتاحين خاصين بالسيارات، وكذا سلاح أبيض من الحجم الكبير.

الابحاث والتحريات التي أجريت مع الموقوفين، من طرف الفرقة الحضرية للشرطة القضائية، بينت اشتباه تورط القاصر الموقوف في اقتراف سرقات مماثلة همت مجموعة من السيارات من نوع “فياط أونو” رفقة شخص آخر جرى تحديد هويته الكاملة.

وبحسب مصدر امني فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر بالجناح المخصص للأحداث، فيما تم إخضاع الراشِدَين لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد