سكوب. مدريد تلغي زيارة وزير الخارجية وتبرمج زيارة رسمية لرئيس الحكومة الإسبانية للرباط

0

زنقة 20. الرباط

أفردت مصادر خاص لجريدة Rue20.com الإلكترونية، أن زيارة وزير الخارجية الإسباني إلى الرباط التي كانت مقررة غداً الجمعة تم إلغاؤها.

و تضيف مصادرنا الرفيعة، أن الزيارة تم إلغاؤها بعدما تم الإتفاق على زيارة من مستوى رفيع، لرئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، في غضون أيام.

ويأتي هذا القرار عقب المكالمة الهاتفية التي أجراها الملك محمد السادس برئيس الحكومة الاسبانية اليوم الخميس، حيث تقرر برمجة زيارة رئيس الحكومة بيرو سانشيز للرباط بدعوة من عاهل البلاد.

الملك محمد السادس، وجه بهذه المناسبة دعوة لرئيس الحكومة الإسبانية فخامة السيد بيدرو سانشيز للقيام بزيارة للمغرب في الأيام القليلة القادمة “.

وكان بيدرو سانشيز ، قد كتب في تغريدة على تويتر أنه تحدث الى الملك محمد السادس  : ” تحدثت مع جلالة الملك محمد السادس عن العلاقات بين إسبانيا والمغرب. أطلقنا خارطة طريق تعزز المرحلة الجديدة بين بلدين متجاورين ، شركاء استراتيجيين ، على أساس الشفافية والاحترام المتبادل والامتثال للاتفاقيات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد