رئيس جماعة ببنسليمان يظهر في مقطع فيديو وهو يعاقر الخمر رفقة مومسات داخل مقر الجماعة

0

زنقة 20 | علي التومي

طفت على السطح اخيرا فضيحة اخلاقية مدوية بطلها رئيس جماعة ترابية بإقليم بنسليمان، حيث انتشرت مؤخرا وعلى نطاق واسع لمقاطع فيديو توثق جلسة خمرية ماجنة داخل مقر الجماعة الى جانب “مومسات” في حالة سكر طافح.

وذكرت صحيفة “الصباح”، في عددها الصادر امس الأربعاء 30 مارس 2022، أن الأشرطة أظهرت استغلال الرئيس لآليات الجماعة في أبشع استغلال، عبر تسخيرها لنقل “المومسات” والخمور من الكارة وإليها، بالإضافة إلى قيامه بالإساءة إلى المقدسات.

واظهرت مقاطع الفيديو، حسب ذات المصدر، مظاهر شاذة ومخلة بالحياء العام لرئيس الجماعة المذكورة رفقة مجموعة اعوان عرضيين يشتغلون بذات الجماعة.

كما ذكرت نفس المصادر؛ ان رئيس الجماعة واعوانه قد قاموا باستغلال سيارة الإسعاف لنقل الخمور ومتطلبات الجلسة بحضور مومسات.

وقالت ذات المصادر ان الأشرطة المتداولة اكدت استغلال الرئيس لآليات الجماعة في أبشع استغلال، عبر تسخيرها لنقل “المومسات” والخمور من منطقة الكارة الى مقر الجماعة بالإضافة إلى قيامه بالإساءة إلى المقدسات، في مظاهر شاذة وبشعة، أثارت استياء الرأي العام المحلي.

وبينت المقاطع كذلك مومسات في وضع جد متقدم رفقة رئيس الجماعة الذي ظهر في حالة لايقدر فيها على الوقوف بل وصل به الامر  الى التبول داخل مقر الجماعة في مشهد فظيع.

وتواصل الاجهزة الامنية بعمالة ابن سليمان، البحث في مضمون المقاطع المصورة والتحقيق منها في انتظار جمع مايكفي من المعطيات لاتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق المتورطين تضيف المصادر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد